المصدر الأول لاخبار اليمن

نادي الصقر ..استعداد مكثف وجهوزية للحفاظ على لقب الدوري العام

رياضة /وكالة الصحافة اليمنية//

هزاع متفائل والعبيدي يعد بتجهيز فريقا منافسا

يستعد نادي صقر تعز في العاصمة صنعاء بمعسكر إعداد مغلق لتجهيز الفريق الكروي لخوض غمار منافسات الدوري العام لكرة القدم الغير معروف موعد انطلاقه حتى الآن.
ويخضع الفريق الصقراوي لتمارين بدنية وفنية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية في ملاعب أندية الأمانة تحت قيادة مدربه الوطني المخضرم علي العبيدي ومدرب الحراس محمد درهم.
وكان الصقر قد تُوج بلقب الدوري والكأس في موسم 2014 أخر نسخة من بطولات الدوري التي نظمها اتحاد الكرة.

هزاع : اتحاد كرة القدم أربكنا

الأمين العام للنادي علي هزاع قائد أكد إن إدارة النادي بدأت تجهيز الفريق قبل اسبوعين وتعاقدت مع المدرب علي العبيدي ومدرب الحراس محمد درهم، مشيرًا إلى أن طموح فريقه دائما المنافسة؛ لذلك تعاقد النادي مع حسين الغازي ووليد الحبيشي وأكرم هاجر وأحمد علوس ومحمد مهيوب ومروان جزيلان وأحمد الظاهري والحارس فرج بايعشوت.
موضحا بان ناديه استعان بأكثر من 12 لاعبا من ابناء الفئات العمرية وجميعهم لاعبين موهوبين ولا يقلون شأنا وقيمة فنية عن المحترفين.
وانتقد هزاع عدم اعلان اتحاد الكرة عن موعدا محددا ومعروفا لانطلاق الدوري معتبرا ان هذا التصرف يربك استعدادات الفريق ويجعلها تعيش حالة من القلق.

العبيدي: التمارين تتم بوتيرة عالية ونجهز الفريق للمنافسة


من جهته قال مدرب الفريق علي العبيدي إن الهدف من إقامة معسكر صنعاء هو تجهيز الفريق للمنافسة.
وبين العبيدي أن تمارين فريقه تجري بوتيرة عالية مشيدا بانضباط اللاعبين وروحهم وهمتهم العالية.
وابدى العبيدي سعادته الكبيرة بالتعاقدات التي ابرمها النادي مؤكدا بان الفريق مازال بحاجة لصفقات ثلاث في الدفاع والوسط والهجوم.
وعن توليه لزمام الامور الفنية في أصفر الحالمة قال العبيدي إن المهمة شرف وفخر لأي ومدرب وهي صعبة في نفس الوقت.

وعبر العبيدي عن اعجابه الكبير بالتعامل الاحترافي من قبل ادارة الصقر شاكرا الرئيس شوقي والنائب الحروي والامين العام علي هزاع على تذليلهم لكافة الصعاب التي تواجه الفريق.

الزيادي : اجواء المعسكر ايجابية

بدوره أكد لاعب الفريق الشاب ايهاب الزيادي تحمسه الكبير للعب بفانلة الصقر الموسم القادم.
وامتدح اللاعب الاجواء الايجابية التي تسود معسكر الفريق مشيدا في الوقت نفسه باحترافية لاعبي الخبرة في الفريق والذين يمثل تواجدهم مصدر ثقة وامان للجميع.

غازي : العودة بعد الغياب ستكون من اجل المنافسة

من جهته قال كابتن الفريق حسين غازي إن استعدادات الفريق تجري بشكل جيد.
وقال : نتمرن تحت قيادة الكابتن علي العبيدي وهناك انسجام رائع بين لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب ومع انطلاقة الموسم سنكون الأفضل.
وتابع غازي : عودتنا بعد خمس سنوات من الغياب يجب أن تكون من اجل المنافسة وحصد الألقاب فنحن أخر بطل للدوري والكأس ولا يليق بنا إلا الفوز بالألقاب مهما كانت الظروف.

مهيوب:اخترت الصقر لأنه الأفضل

بدوره قال اللاعب المنضم حديثا للصقر محمد مهيوب ناجي انه اختار هذا النادي عطفا على سمعته في التعامل الجيد مع اللاعبين المحترفين.
وأضاف : نستعد حاليا بكل حماس وهدفنا المنافسة والصقر فريق بطولات وشخصيته معروفه بالقوة ويجيد التعامل مع الضغوطات ويخطف الانتصارات في كل بطولات الدوري.
وطالب مهيوب من جماهير الصقر دعم الفريق كونه يمر الأن بمرحلة استثنائية من الاحلال والتجديد.

قد يعجبك ايضا