المصدر الأول لاخبار اليمن

اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام  تستعرض مشروع تحديث البناء التنظيمي

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية //

 استعرضت اللجنة العامة  للمؤتمر الشعبي العام  خلال إجتماعها اليوم المشروع المقدم من رئيس المؤتمر لتحديث البناء التنظيمي للأمانة العامة والذي انطلق من نصوص النظام الداخلي وبما يحافظ على وحدة المؤتمر، وأقرت اللجنة المشروع وكلفت رئيس المؤتمر البدء بتنفيذه.

وناقش الاجتماع، وضع المؤتمر الشعبي خلال الفترات الماضية وما تعرض له من مؤامرات أفرزت المؤتمريين الحقيقيين وكشفت الانتهازيين الذين استخدموا المؤتمر لتحقيق مصالحهم الشخصية.

وتطرق إلى الحملات الإعلامية المغرضة التي استهدفت رئيس وقيادة المؤتمر خلال الفترة الماضية، بسبب صوابية موقف قيادة المؤتمر في انحيازها إلى الوطن ومواجهة العدوان مع بقية القوى الوطنية وفي مقدمتها أنصار الله.

وشدد رئيس المؤتمر  ضرورة الحفاظ على وحدة التنظيم وقواعده وإعادة البناء التنظيمي بما يتناسب مع متطلبات الحاضر والمستقبل.

وأشاد أبو راس بتفاعل أبناء الشعب اليمني مع فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف واحتشادهم الكبير في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات بالملايين تجسيداً لارتباطهم بالرسول صلى الله عليه وسلم، ورداً على المسيئين للإسلام والرسول الكريم.

وأكد أن الحشود الكبيرة التي حضرت الاحتفالات مثلت رسالة قوية لدول تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات وبينت الشرعية الحقيقية للشعب اليمني .. مثمناً الجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي من قبل السلطات المحلية والأجهزة الأمنية واللجان التي ساهمت في إنجاحها في كافة المحافظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.