المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات الإحتلال تعتقل 11 فلسطينيا بينهم صحفية

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية)

شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، حملة دهم وتفتيش واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت 11 فلسطينيا بينهم صحفية.

وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات الإحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، الصحفية والأسيرة المحررة بشرى جمال الطويل من سكان البيرة على حاجز طيار على طريق “يتسهار”، جنوب مدينة نابلس، ونقلتها إلى معسكر “حوارة” جنوبي نابلس.

وكانت قوات الإحتلال قد أفرجت عن الأسيرة المحررة الطويل نهاية يوليو الماضي، بعد قضائها 8 شهور في سجون الإحتلال.

واقتحمت دوريات الإحتلال شارع يافا والمنطقة المحيطة بمخيم العين غربي مدينة نابلس، وداهمت أحد المحال التجارية، وصادر الجنود أغراضا من داخل المحل بحضور صاحبه المعتقل.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الإحتلال مواطنا، بعد مداهمة منزله في بلدة قفين شمالي طولكرم، ومصادرة هاتفه الشخصي ومبلغ من المال.

وفي رام الله، شهدت مناطق الجلزون وبلدة دورا القرع شمالي مدينة رام الله، اقتحامًا من قبل قوات الإحتلال، مع تحليق طائرة استطلاع.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي شقيقين، عقب مداهمة منزليهما في مدينة الخليل، كما اعتقلت شابين من دورا جنوب غربي الخليل، عقب دهم وتفتيش منزليهما.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء، واستولت على سيارة أحدهم.

ويواصل الاحتلال حملات الاعتقال والدهم والتفتيش اليومية، ويتخللها إرهاب السكان وخاصة النساء والأطفال، ويندلع على إثرها مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا