المصدر الأول لاخبار اليمن

قطع الشوارع الرئيسية في مدينة عدن

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: قطع المئات من أبناء محافظة عدن اليوم الأربعاء العديد من الشوارع الرئيسية في تظاهرة غاضبة تندد بالإهمال من قبل حكومة” بن دغر” المعينة من الرياض وتردي الأوضاع الخدمية. وأفادت مصادر محلية أن المئات منمديرية المعلا مدينة عدن خرجوا اليوم في مسيرات احتجاجية واسعة قطعوا على أثرها الشوارع الرئيسية في المديرية، مطالبين حكومة […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

قطع المئات من أبناء محافظة عدن اليوم الأربعاء العديد من الشوارع الرئيسية في تظاهرة غاضبة تندد بالإهمال من قبل حكومة” بن دغر” المعينة من الرياض وتردي الأوضاع الخدمية.

وأفادت مصادر محلية أن المئات منمديرية المعلا مدينة عدن خرجوا اليوم في مسيرات احتجاجية واسعة قطعوا على أثرها الشوارع الرئيسية في المديرية، مطالبين حكومة بن دغرو ما تسمى الشرعية المعتقلة في الرياض تسليم المرتبات وتحسين الخدمات المختلفة للأهالي يما فيها الكهرباء .

 وطالب المحتجون إنهاء الفوضى الأمنية التي بعثت الرعب والخوف في أوساط الأهالي والتي باتت حياتهم مهددة في ظل الانفلات الأمني وانتشار الأعمال الإرهابية والإجرامية في مختلف مدينة عدن.

وتشهد محافظة عدن موجة من الاحتجاجات المماثلة للعسكريين والأمنين الذين نفذوا العديد من التظاهرات الاحتجاجية المطالبة بصرف رواتبهم، والذين سيبدؤون المرحلة الثانية من التصعيد في كافة المحافظات الجنوبية، ضد ماتسمى بشرعية الرئيس المستقيل “هادي”” والمعتقل لدى النظام السعودي.

قد يعجبك ايضا