المصدر الأول لاخبار اليمن

منتخب الأمانة يتصدر بطولة الشهيد حسن زيد للكرة الطائرة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

تتواصل على صالة نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء بطولة الكرة الطائرة لليوم الثاني على التوالي، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة منتخبات (الأمانة – الحديدة- البيضاء- صعدة – إب- حجة).
وشهدت منافسات اليوم فوز منتخب الحديدة على منتخب اب بعد مباراة قوية فدمها المنتخبان، حيث تقدم لاعبو الحديدة في الشوط الأول بنتيجة (25/22)، ليقلب لاعبو إب نتيجة الشوط الثاني لصالحهم وبنتيجة (25/23) وتواصلت الإثارة بعودة طائرة الحديدة إلى أجواء اللقاء بعد حسم الشوط الثالث لصالحهم بنتيجة (25/20) وفي وقت اعتقد فيه لاعبو الحديدة أن الفوز بات في متناول اليد، تمكن لاعبو إب من الوصول باللقاء إلى شوط فاصل بعد أن فازوا في الشوط الرابع بـ (25/20).. الشوط الفاصل ابتسم لمنتخب الحديدة بنتيجة 15/11.

 

الأمانة وحجة يفوزان على صعدة والبيضاء

وفي اللقاء الثاني تغلب منتخب أمانة العاصمة على ضيفه صعدة بثلاثة أشواط دون رد، تفاصيلها 25/17 و 25/21 و25/18،ليتصدر الأول البطولة بست نقاط، وفي المباراة الأخيرة فاز منتخب حجة على منافسه البيضاء بثلاثة أشواط نظيفة بمحصلة 25/20 و 25/22 و 25/23.

لقاءات الغد

وتتواصل منافسات البطولة غدا الاثنين بإقامة ثلاث مباريات، يلعب في الأولى منتخب إب مع البيضاء، ويلتقي في الثانية منتخب الحديدة مع صعدة، وفي اللقاء الأخير يواجه الأمانة منتخب حجة.

أدار مباريات اليوم الحكام أحمد المروني، مراد ياسين، محمد الظفري وأحمد الريمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.