المصدر الأول لاخبار اليمن

بطولة الشهيد حسن زيد للرماية تُعلن أبطالها في فئتي الكبار والناشئين

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أنهى الاتحاد العام للرماية ظهر اليوم الأربعاء منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية في نسختها الثانية على كأس الشهيد حسن زيد في سلاحي المسدس والبندقية لفئتي الذكور والإناث (كبار – ناشئين).

وشهدت البطولة التي جرت على صالة اتحاد الرماية مشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية، ولاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وكذا منتسبي اتحاد الصم.

أسفرت نتائج البطولة عن فوز اللاعب زكريا الذماري بالمركز الأول في منافسات سلاح البندقية لفئة الذكور للكبار، وحل ثانيًا اللاعب أحمد الذماري، وجاء في المركز الثالث عبدالعزيز المعافا.

وفي منافسات المسدس رجال أحرز اللاعب إبراهيم السياغي المركز الأول ، وحل ثانيا˝ اللاعب محمد الحاكم وثالثا˝ اللاعب قيس الحميضة..
وفي منافسات السيدات، حققت اللاعبة أمل مدهش المركز الأول في سلاح البندقية، وحلت أفراح العنسي ثانيا˝ وجاءت ˝اللاعبة بشرى الخولاني ثالثًا.
كما فازت اللاعبة أحلام النجار بالمركز الأول في منافسات المسدس لفئة السيدات، وحصدت المركز الثاني اللاعبة ياسمين نبيل وثالثا˝ اللاعبة باسمة السروري.

فئة الناشئين – الناشئات

نال اللاعب إلياس صالح الشاحذي المركز الأول لفئة الناشئين ( ذكور) في منافسات سلاح البندقية، بينما توجت اللاعبة الناشئة إسراء الخضيري بالمركز الأول، وحلت في المركز الثاني اللاعبة نعمة السروري، وجاءت اللاعبة فاطمة الكبسي في المركز الثالث.

وفي منافسات الناشئات لسلاح المسدس التي انحصرت على فئة الفتيات، أحرزت اللاعبة إيمان النجار المركز الأول وتم اختيارها أفضل لاعبة ناشئة بالبطولة.

ومن المقرر إقامة حفل الختام وتكريم الأبطال الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى صباح يوم الأثنين القادم بصالة اتحاد نادي الشرطة بالعاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا