المصدر الأول لاخبار اليمن

السبت القادم.. صنعاء تحتضن بطولة نخبة المبارزة بمشاركة 5 محافظات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تنطلق يوم السبت القادم على صالة النادي الأهلي بصنعاء بطولة النخبة للمبارزة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وتستمر خلال الفترة 26-28 ديسمبر الجاري وتجري منافساتها في سلاحي الفلوريه والآيبيه لفئات البراعم – أشبال وناشئين بمشاركة 60 لاعبًا يمثلون محافظات (الأمانة ويمثلها ثلاثة مراكز – صنعاء – ذمار – إب – تعز).

وفي تصريح للأخ محسن لطف نائب رئيس الاتحاد قال فيه إن البطولة ستجري حسب لائحة النظام الدولي حيث ستجري التصفيات التمهيدية على مستوى المجموعات بخروج المغلوب بدء بدور الـ16 ثم الثمانية والأربعة وصولًا للنهائي.
وقال محسن إن البطولة مهمة تأتي مع ختام موسم رياضي تجمع مختلف اللاعبين من بعض المحافظات التي تحظى اللعبة فيها بقاعدة كبيرة من محبي لعبة الآباء والأجداد.

وأكد نائب رئيس الاتحاد بأنهم يحرصون على تنويع إقامة البطولات الخاصة بالمبارزة حيث سبق وأن قام الاتحاد بتنظيم بطولات في تعز وإب وذمار، واليوم يجتمع نجوم اللعبة ووجوهها الجديدة والمخضرمة في صنعاء الحضارة ليقدموا مواهبهم على بساط الاستحقاق، متمنيًا نجاح البطولة كما يأمل الاتحاد بتحقيق أهدافها خاصة في ظل الحرب والحصار على بلادنا.

قد يعجبك ايضا