المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع هام في مأرب

مارب/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش إجتماع موسع بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم مستوى أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية وعددا من القضايا والمواضيع الخدمية.

واستعرض الإجتماع الذي ضم مدير المديرية صادق هيسان وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والمكتب الإشرافي، جهود التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز الأمن والإستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وبحث المجتمعون الصعوبات والمشاكل التي تواجه المكاتب التنفيذية والخدمية والحلول والمعالجات اللازمة لتحسين مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات والحلول فيما يخص قطاعي الصحة والتعليم وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وشدد الإجتماع بحضور أعضاء اللجنة الزراعية بالمديرية على ضرورة توعية المجتمع لتفعيل المبادرات الذاتية واستصلاح الاراضي الخصبة بما يسهم في النهوض بالقطاع الزراعي في المديرية.

كما اقر الإجتماع انزال وحدة حراثة للمديرية في والسعي لتوفير البذور المحسنة وشتلات البن والفواكة والحمضيات لتشجيع المزارعين لما تمثله الزراعة من ركيزة اساسية في صمود المجتمع والوصول للاكتفاء الذاتي.

وأكد الإجتماع الالتزام بعقد الاجتماعات الدورية والشهرية في مواعيدها المحددة ورفع المكاتب التنفيذية بالمديرية تقاريرها الشهرية للمجلس المحلي بما يسهم في توحيد الجهود والإرتقاء بمستوى الأداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.