المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل حجة تؤكد الاستمرار في رفد الجبهات

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت قبائل مديريات الشاهل وكحلان عفار والمغربة والجميمة ووشحة بمحافظة حجة، الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر.

وأشار أبناء تلك القبائل في لقاءات قبلية اليوم بحضور مدراء المديريات وليد أبو دنيا وباسم حميدان وعلي كامل وصدام المدومي وعبدالقدوس الخاشب، إلى الاستعداد بذل الغالي والنفيس في الذود عن حياض الوطن أمام العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي.

واستنكرت اللقاءات التي شارك فيها أعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمكاتب الإشرافية والمشائخ والأعيان والعلماء، صمت المجتمع الدولي تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم ضد الانسانية منذ ست سنوات في اليمن .. مؤكدة أهمية التحشيد للجبهات والالتحاق برجال الرجال في ميادين الصمود.

وأدانت قرار الادارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مؤكدة أن الإرهاب العالمي صناعة أمريكية تستخدمه ضد كل الشعوب الحرة المدافعة عن أوطانها وحريتها وعزتها وكرامتها.

وحيت البيانات الصادرة عن اللقاءات، صمود أبناء المديريات وتضحياتها دفاعا عن الوطن .. داعية قبائل اليمن إلى بذل المزيد من التضحيات حتى طرد الغزاة من كل شبر في أرض اليمن.

ودعت القوة الصاروخية والطيران المسير إلى تنفيذ المزيد من الضربات الموجعة في عمق العدو حتى يرجع عن غيه ويعلن انسحابه من الأراضي اليمنية.

كما أكدت أهمية تعزيز التكافل وعوامل الصمود من خلال السبر في تنفيذ وثيقة تيسير الزواج والتركيز على القطاع الزراعي للوصول للاكتفاء الذاتي وتحقيق الأمن الغذائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.