المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ مأرب يشيد ببسالة قبائل مراد في الدفاع عن المحافظة

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

أشاد اللواء “علي محمد طعيمان” محافظ محافظة مارب في “حكومة صنعاء”، بالتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء مراد في الدفاع والذود عن محافظة مأرب، من مخططات الاحتلال الأجنبي لها.

وأشار طعيمان في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، إلى أن أبناء قبيلة مراد لعبوا دوراً كبيراً في تحرير منطقة قانية ومديرية رحبة ومديرية ماهلية والصدارة ونجد المجمعة، وهاهم اليوم يقفون كالبنيان المرصوص لتحرير المديريتان المتبقيتان من مناطق مراد “الجوبة وجبل مراد”.

وأضاف طعيمان، “قبائل مراد أسهمت ومنذ فجر الجمهورية في ترسيخ مبادئ الجمهورية والوحدة والحرية والاستقلال لهذا لم ولن يكن ابناء هذه القبيلة جنوداً يقاتلون من اجل حماية عصابات اوتنظيمات إرهابية ودول محتلة تعمل على نهب ثروات مارب النفطية”.

وأكد طعيمان، بأن “حكومة صنعاء” استوعبت أكثر من ٨٠٠ ما بين ضابط وصف ضابط وجندي بوزارة الداخلية من ابناء قبيلة مراد بعد تأهيلهم عبر الدورات التدريبية، بناءً على مقترح تقدمت به السلطة المحلية بمحافظة مأرب، حيث باشروا أعمالهم في تأمين مديرياتهم المحررة ورحبة وماهلية ومناطق ماهليه والصدارة.

وقدم طعيمان، التحية والشكر والعرفان لقبائل مراد الشامخة الذين يقفون اليوم صفاً واحداً مع اخوتهم من منتسبي الجيش واللجان الشعبية في تحرير ماتبقى من مديريات مارب.

قد يعجبك ايضا