المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد الفروسية يدين قرار الخارجية الامريكية بتصنيف أنصار الله حركة إرهابية

صنعاء /وكالة الصحافة اليمنية//

أدنت لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية والهجن قرار وزارة الخارجية الامريكية بتصنيف جماعة أنصار الله حركة إرهابية .

وأكدت اللجنة في بيان صادر عنها أن القرار الأمريكي يأتي في إطار الهيمنة الامريكية الإسرائيلية على شعوب المنطقة بهدف اخضاعها وإذلالها .

واستنكرت لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية ذلك القرار الصادر من قبل خارجية ” ترامب ” وما سيكون لذلك القرار من تداعيات إنسانية كبيرة على الشعب اليمني المحاصر منذ ست سنوات .

واعتبرت بأن القرار الأمريكي لم يخرج عن نطاق الهيمنة الامريكية على الشعب اليمني وشعوب المنطقة بهدف إذلالها والسيطرة على قرارها فامريكا هي منبع الإرهاب ومحور الشر في العالم أجمع .

وطالبت اللجنة جميع المنظمات الحقوقية والإنسانية على المستوى الداخلي والخارجي لرفض القرار والتحرك العاجل لإنقاذ الشعب اليمني من كارثة مقبل عليها جراء تبعات ذلك القرار والحصار الخانق الذي يفرضه العدوان على الشعب اليمني منذ العام 2015م .

ودعت اللجنة الاتحادات والمنظمات الشبابية والأهلية إلى التنديد بالقرار وتنظيم الوقفات الاحتجاجية بما يعكس الصورة الحقيقية للعالم وتبعات ذلك القرار الظالم على أبناء اليمن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.