المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ البيضاء يدعو الى التحرك لمواجهة التحالف ورفد الجبهات

خلال مسيرة جماهيرية حاشدة

البيضاء- وكالة الصحافة اليمنية :

دعا محافظ محافظة البيضاء علي المنصور كافة ابناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته وانتمائه إلى التحرك لمواجهة تحالف الحرب الذي تقودة السعودية وأدواتهم ودعم جبهات الكرامة والعزة بالمال والرجال.

وأكد المحافظ المنصوري خلال مسيرة جماهيرية حاشدة عقدت اليوم بمدينة البيضاء للتنديد بجرائم التحالف بحق الشعب اليمني وما تعرضت له فتاة الخوخة على من قبل احد مسلحي التحالف في الخوخة –  استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان رغم الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته.

وجدد المحافظ المنصوري الدعوة للمغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني ولهم الأمان .. مشددا على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد المنصوري خلال كلمته على ضرورة توحيد الطاقات وتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا وتفويت الفرصة على قوى الإرهاب التي تسعى لجعل اليمن ساحة للفوضى والدمار .

من جانبه أكد حمود شتان تماسك الشعب اليمني وصموده في مواجهة العدوان .. مثمنا دور أبناء البيضاء في مختلف مراحل النضال النابع من مواقفهم البطولية في مجابهة الظلم والغزاة والمعتدين .

واستنكر بيان صادر عن المسيرة تلاه خالد الريامي، الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته وكذا استمرارهم في فرض حصار بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأدان محاولات تحالف العدوان ومرتزقته قطع طريق مأرب – البيضاء لتضييق الحصار ومنع دخول أبسط مقومات الحياة من الغذاء والدواء بعد قطع الطرق والمنافذ والمطارات والموانئ.

وندد بالجريمة التي تعرضت لها امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين والذي يؤكد تجرد تحالف العدوان ومرتزقته من القيم والمبادئ الدينية والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وحيا المشاركون الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف.. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

ودعا المشاركون المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان وفي المقدمة الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الإنسانية بالضغط باتجاه إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وحمل البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدوليات مسئولية تغاضيها وصمتها إزاء الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا