المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة الرياضيين اليمنيين تُكرم أفضل إنجاز رياضي وقاري

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

كرمت لجنة الرياضيين باللجنة الأولمبية الوطنية اليوم لاعبي أفضل إنجاز رياضي على المستوى العربي والقارّي للعامين ٢٠١٩ و ٢٠٢٠م.

حيث تم تكريم لاعب منتخب العاب القوى جميل الحماطي بدرع ومبلغ مالي لتحقيقه المركز الثالث في بطولة آسيا، والمركز الثاني في البطولة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد الشباب ، والمركز الثاني في بطولة غرب آسيا وحصوله على الترتيب الثالث في البطولة العربية .

كما تم تكريم لاعبة الرماية ياسمين الريمي بدرع ومبلغ مالي لتحقيقها المركز الثاني في البطولة العربية الـ ١٥ للرماية العام الماضي.

وفي التكريم بحضور نائب رئيس اتحاد الفروسية ياسر نصار وعدد من الرياضيين أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري بمبادرة لجنة الرياضيين في تكريم أصحاب الإنجازات القارية والعربية.

ولفت إلى أن تكريم اللاعبين يعتبر تكريما لكل لاعبي المنتخبات الوطنية الذين يقدمون جهودا رياضية، ويرفعون علم اليمن في المحافل الرياضية الدولية.. مشيرا إلى أن هذا التكريم سيستمر خلال الأعوام القادمة وبشكل موسع تشجيعاً للرياضيين من لاعبي المنتخبات الوطنية في تقديم الانجازات الرياضية في المحافل الدولية.

ونوه الأهجري بجهود لجنة الرياضيين باللجنة الأولمبية، وكذا جميع لجانها الأخرى في مواصلة العمل الرياضي رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الرياضيين محمد القرناص أن تكريم اللاعبين سيكون حافزاً كبيراً للاعبي المنتخبات الوطنية في تقديم أفضل ما لديهم من قدرات رياضية في تحقيق الانجازات الخارجية.

ولفت إلى أهمية تكثيف الأنشطة المحلية والمشاركات الخارجية لرفع مستوى أداء اللاعبين وتحقيقهم إنجازات للرياضة اليمنية على المستوى العربي والقاري.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا