المصدر الأول لاخبار اليمن

عملية اجتياح واسعة لثكنات مسلحي التحالف في الجوف وسقوط قتلى بالعشرات

//خاص//وكالة الصحافة اليمنية// سقط العشرات من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح اليوم الاثنين في عمليات هجومية واسعة اجتاحت عدد من مواقع مسلحي التحالف في جبهات مختلفة بمحافظة الجوف. وأكد مصدر عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن قوات الجيش شنت عمليات هجومية واسعة استهدفت مواقع مسلحي التحالف في منطقة السلان ونوبة صابر وكبرى الباحث بمديرية المصلوب وكبدتهم […]

//خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

سقط العشرات من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح اليوم الاثنين في عمليات هجومية واسعة اجتاحت عدد من مواقع مسلحي التحالف في جبهات مختلفة بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن قوات الجيش شنت عمليات هجومية واسعة استهدفت مواقع مسلحي التحالف في منطقة السلان ونوبة صابر وكبرى الباحث بمديرية المصلوب وكبدتهم خسائر فادحة.

وأوضح المصدر أن العمليات الهجومية استهدفت  أيضاً أوكار وثكنات المسلحين المأجورين الذين تمولهم السعودية والإمارات باتجاه منطقة وقز ووادي شوق بمديرية الغيل,وكذا في اتجاه منطقة قيطعة مخلفة عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتمكنت الوحدة الهندسية للجيش اليمني من تدميرآلية لمسلحي التحالف بعبوة ناسفة  في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف لقي من كان على متنها مصرعه على الفور.

وتتصاعد وتيرة العمليات العسكرية لقوات الجيش ضد مواقع مسلحي التحالف في مختلف الجبهات الداخلية وفي داخل العمق السعودي ردا على الجرائم التي ترتكبها قوات التحالف الدولي بقياة السعودية بحق اليمنيين منذ بدء العدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا