المصدر الأول لاخبار اليمن

الباحث كمال الشريف ينال درجة الماجستير بامتياز

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

حصل الباحث كمال علي أحمد الشريف على درجة الماجستير بامتياز عن رسالته الموسومة بـ” واقع التسيير الاداري وعلاقته بمستوى الانجاز الرياضي لدى بعض الاتحادات الرياضية في الجمهورية اليمنية”.
وركزت الدراسة على واقع التسيير الإداري لدى بعض الاتحادات الرياضية بالجمهورية اليمنية من حيث التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة والتقييم، وأهمية إعادة النظر في القوانين واللوائح الإدارية والفنية للاتحادات الرياضية.
وكانت الرسالة قد شملت أهداف الدارسة ومنها التعريف بواقع التسيير الإداري لدى بعض الاتحادات من حيث التخطيط والتنظيم والتوجيه والتقييم، كما تطرقت إلى واقع الإنجازات الرياضية لدى بعض الاتحادات في الجمهورية اليمنية، وكذا الفروق في التسيير الإداري لدى بعض الاتحادات الرياضية تبعاً لمتغير المستوى التعليمي – الخبرة – المسمى الوظيفي.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة الدكتور خالد البرعي ممتحناً خارجياً من جامعة الحديدة والدكتور يحيى بادي ممتحناً داخليا من جامعة صنعاء والدكتور أحمد جسار المشرف الرئيسي، بدقة الباحث ورصانة المنهجية العلمية التي أتبعها.

حضر المناقشة وكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب علي القاسمي وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ورؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية وعدد من موظفي وزارة الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا