المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة التعليم الفني تدشن خطة الرؤية الوطنية المرحلة الثانية لعام ٢٠٢١م

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشنت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة المرحلة الثانية للعام ٢٠٢١م.

واستعرض اجتماع للوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بوزارة التعليم الفني اليوم برئاسة نائب الوزير رئيس الوحدة الدكتور محمد السقاف، الخطة التنفيذية للوزارة في المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية للعام الجاري وما تتضمنه من مشاريع ومبادرات.

وفي الاجتماع بحضور وكلاء وزارة التعليم الفني وأعضاء الوحدة التنفيذية للرؤية ومدراء العموم، أشار نائب وزير التعليم الفني إلى أهمية تنفيذ الأنشطة المعتمدة وفقاً للمرحلة الثانية من الرؤية والتي سيكون لها الأثر في تفعيل نشاط الوزارة والقطاعات والمؤسسات التعليمية.

ولفت إلى أن خطة المرحلة الثانية ستسهم في تطوير المناهج وتدريب الكادر ومسح كافة المعاهد النظامية وغير النظامية وتصحيح الاختلالات والوضع القانوني لها.

وأشاد بجهود أعضاء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة وحرصهم على مراجعة ومتابعة مراحل إعداد الخطة التنفيذية وتنفيذ ورش لأعضاء الوحدة لتطوير مهاراتهم .. مؤكداً أهمية اضطلاع الجميع بدورهم إنجاح العمل وتنفيذ البرامج والأنشطة المحددة في الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية.

ونوه بدور الكوادر الإدارية والأكاديمية وتفاعلها في إعداد أنشطة وخطط القطاعات والمؤسسات للإسهام في تطوير مسار العمل وتفعيل دور المؤسسات التعليمية بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في التعليم المهني والتقني وربطه بالإنتاج والتنمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.