المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يؤكد أهمية توحيد الرؤى والمفاهيم وآليات العمل وفق الأطر التنظيمية للرؤية الوطنية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، أهمية توحيد الرؤى والمفاهيم وآليات العمل وفق الأطر التنظيمية للرؤية الوطنية.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم لمناقشة الصعوبات التي واجهت الوحدة الفنية خلال الفترة الماضية وسبل معالجتها، إلى أهمية توحيد الرؤى والمفاهيم وآليات العمل وفق الأطر التنظيمية للرؤية الوطنية.

 

ولفت نائب رئيس الوزراء، إلى أهمية التخطيط التشاركي وتفعيل العمل المشترك لإنجاح الخطط وتنفيذها.. مشيرا إلى أهمية دور السلطة القضائية في إنجاح تنفيذ الرؤية الوطنية.

كما أكد الجنيد ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الوحدات التنفيذية لإدارة الرؤية الوطنية في الجهات مع الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس القضاء الأعلى بما يسهم في توحيد الرؤى والخطط التي تعدها الجهات الحكومية وترسيخ مفهوم التخطيط التشاركي.

وأشار إلى أهمية التواصل المستمر والتنسيق لوضع معالجات وحل كافة الصعوبات التي تواجه الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس القضاء الأعلى .. مؤكدا ان دور المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية هو دور مساند ولن يتأخر في تقديم الخبرات والاستشارات لكافة الجهات عند إعداد وتنفيذ خطط الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا