المصدر الأول لاخبار اليمن

25 مسلحا للتحالف في قبضة أمن ذمار

ذمار خاص // وكالة الصحافة اليمنية  // تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار اليوم الأحد من القبض على 25 شخصا من المسلحين الموالين للتحالف . وأكد الإعلام الأمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” ان المضبوطين تم القبض عليهم بعمليات أمنية متفرقة ، لافتا إلى عدد آخر من المسلحين قاموا بتسليم انفسهم للأجهزة الأمنية. وأكدت الأجهزة الأمنية أنها […]

ذمار خاص // وكالة الصحافة اليمنية  //

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار اليوم الأحد من القبض على 25 شخصا من المسلحين الموالين للتحالف .

وأكد الإعلام الأمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” ان المضبوطين تم القبض عليهم بعمليات أمنية متفرقة ، لافتا إلى عدد آخر من المسلحين قاموا بتسليم انفسهم للأجهزة الأمنية.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنها لن تتهاون في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه مساندة قوات التحالف او الالتحاق بمعسكراتها باعتبارها خيانة عظمى للوطن خصوصا أن سبل العودة إلى أحضان الوطن مازالت متاحة وميسرة لمن يبادر ويتخذ القرار بتسليم نفسه طواعية لرجال الأمن قبل القاء القبض عليه .

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الأيام القادمة ستشهد عمليات وانجازات امنية ، مؤكدة متابعتها المستمرة واطلاعها الواسع ورصدها الكامل لتحركات الموالين للتحالف والمخدوعين ان التسامح معهم لم يعد ممكنا .

وقالت ” بات القاء القبض على كل من لم يبادر ويرتدع ويعتبر من مصير غيره من المسلحين الموالين والملتحقين بصفوف قوات التحالف ضرورة وطنية لا تقبل التأجيل” .

وحذرت الأجهزة الأمنية من الانخداع  بتضليل قوات التحالف الساعي لتجنيد مرتزقة جدد لاستخدامهم وقودا في معركته العدوانية الغاشمة ضد اليمن.

قد يعجبك ايضا