المصدر الأول لاخبار اليمن

تتويج أبطال بطولة الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

توج فريق الزنداني للسيارات بطلا للدوري الرمضاني الكروي الرابع عشر الذي نظمه مجلس شباب مسيك التنموي على كاس الشهيد عبدالقادر هلال واختتمت منافساته عصر الاثنين.

جاء تتويج فريق الزنداني للسيارات عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق الصادق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت المباراة سريعة في بدايتها حيث سجل فريق الزنداني للسيارات هدفين متتالين عبر أكرم البحري وعبدالكريم الوشاح وبهما انتهى شوط المباراة الأول، وقلص فريق الصادق الفارق في الشوط الثاني عبر تسديدة رائعة لمصطفى القارة، قبل ان يحسم المخضرم حمادة الزبيري نتيجة المباراة لفريقه بتسجيل الهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة للقاء الذي أداره تحكيميا طلال المسوري.

عقب نهاية المباراة تم تكريم البطل والوصيف بالكؤوس والميداليات الملونة والجوائز المالية، كما تم تكريم لاعب جولد استور عبدالجليل نجاد بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وهداف الدوري عبدالكريم الوشاح من فريق الزنداني للسيارات، وعدنان الخاوي من فريق الزنداني أفضل حارس، وعلي دلال من فريق الزبيري بجائزة اللاعب المثالي، كما تم تكريم المساهمين والمشاركين في انجاح البطولة.

حضر المباراة جمهور غفير يتقدمهم نجل الشهيد عبدالقادر هلال الحسن، ووكلاء أمانة العاصمة الاستاذ عادل العقاري وعلي شريم وأحمد الملصي، والشخصية الاجتماعية عبدالرحمن الفراص .

تخلل الحفل اغنية وطنية قدمها الفنان بشيرالمعبري بعنوان وحدوييون.

قد يعجبك ايضا