المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء والمحافظات تستعد لمسيرات جماهيرية نصرة لفلسطين

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية/

 يستعد جماهير شعبنا اليمني العظيم في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات للخروج في مسيرات حاشدة اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في وجه الإحتلال الإسرائيلي.

ودعت اللجنة المنظمة للاحتشاد الجماهيري الكبير عصر اليوم الاثنين في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، كما حددت ساحات في المحافظات الحرة للخروج في مسيرات نصرة فلسطين ومقاومته.

وكان المكتب السياسي لأنصار الله دعا في بيان له، جماهير الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة نصرة فلسطين، مشيدا بالتكاتف الشعبي والتحرك الكبير للمقاومة الفلسطينية في الرد على الإحتلال الإسرائيلي.

وأكد أن معادلة الرد والردع الفلسطيني كسرت قواعد الاشتباك وغيرت الموازين وأرعبت كيان الإحتلال وكشفت مدى هشاشته وضعفه وأنه أضعف من بيت العنكبوت.

وأهاب المكتب السياسي لأنصار الله بالشعب اليمني العظيم في الاستجابة الكبيرة لدعوة سماحة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله في حملة التبرعات الشعبية لمساندة ودعم فلسطين وشعبها المظلوم ومجاهديها الأبطال.

 وانطلقت بمحافظة صعدة صباح اليوم الإثنين مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته بمدينة صعدة.

كما انطلقت في محافظة تعز وإب والبيضاء والجوف وحجة والمحويت والضالع مسيرات جماهيرية  صباح اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وفي محافظة ذمار ستخرج المسيرات الجماهيرية عصر اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في جولة صوال بالمدينة.

وفي محافظة الحديدة تم تحديد شارع الميناء مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير عصر اليوم الاثنين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

قد يعجبك ايضا