المصدر الأول لاخبار اليمن

العاصمة تبدأ حملة رقابة على الاسعار وتضبط عدد من بائعي اللحوم

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تتواصل لليوم الثاني على التوالي في أمانة العاصمة حملة الرقابة على أسعار اللحوم والمواد الغذائي والوجبات في المطاعم .

الحملة التي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة بدأت أمس الاثنين على محلات بيع اللحوم المخالفة والذين قام اصحابها برفع اسعار اللحوم المختلفة امام المواطن في ظل الظروف التي يعشها الوطن في ظل العدوان والحصار.

وقال نائب مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة عبود العنسي  أنه تم ضبط ستة محلات لبيع اللحوم المخالفة  للأسعار خلال النزول الميداني إلى منطقة الصياح بمديرية شعوب وشارع تونس بمديرية الثورة وشارع العدل في مديرية التحرير، مبينا أنهم لم يلتزموا بالأسعار المحددة بثلاثة آلاف ريال سعر الكيلو جرام الغنمي وألفين و500 ريال الكيلو العجل وألفين ريال الكيلو البقري.

وأكد العنسي لوكالة الصحافة اليمنية إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات أمين العاصمة لضبط المخالفين الذين قاموا برفع أسعار اللحوم ، مشيراً إلى أن الحملة ستستمر وسيتم اتخاذ إجراءات تجاه المخالفين.

هذا وقد ناقش مكتب الصناعة والتجارة الارتفاعات السعرية للمواد الغذائية والوجبات في المطاعم والكافتيريا خلال لقاء نائب مدير المكتب مع مدراء فروع مكاتب الصناعة في مديريات العاصمة العشر.

واقر اللقاء أن تقوم مكاتب الصناعة في المديريات بمسؤولياتها من خلال ضبط التجار وأصحاب المطاعم الذين قاموا برفع الأسعار غير مبررة للمواد الغذائية وأسعار الوجبات.

قد يعجبك ايضا