المصدر الأول لاخبار اليمن

غضب بتويتر وسخرية من تقبيل إماراتي لرأس إسرائيلي في مطار دبي

دبي/وكالة الصحافة اليمنية//

أثار مقطع فيديو لمواطن إماراتي وهو يقبل رأس إسرائيلي غضبا واسعا على تويتر، حيث عبر المعلقون عن استياء شديد لتعمد الاشستهزاء بمشاعر العرب والمسلمين وأحرار العالم عبر تكرار إظهار إماراتيين دعمهم للإسرائيليين.
وأظهر المقطع شابا إماراتيا وهو يقبل رأس سائح إسرائيلي قادم إلى دبي قائلاً بالعبرية: “شالوم”، وهي الكلمة التي تعني “سلام” باللغة العربية، متبعا إياها بقبلة على رأسه وهو يقول: “هذا أخي” باللغة الإنجليزية.
وتعالت الضحكات بين الشاب الإماراتي ونظيره الإسرائيلي، ما أثار حفيظة عديد المعلقين الذين عبروا عن استيائهم لمدى التذلل الإماراتي لإسرائيل، وتعمد تجاهل الجرائم الإسرائيلية ضد الأطفال والمدنيين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

سخرية وردود أفعال

وفي هذا الإطار، كتب معلق: “من يحتل الأرض ويدنس المقدسات ويقتل الأبرياء ويعيث في الأرض خرابًا أصبح هناك من يقبل رأسه، ومن يدافع عن أرضه ودينه وعرضه أصبح هناك من يقول عنه إرهابي.. وين وصلنا!”.

وعلق حساب آخر: “إن شاء الله ستهلك الإمارات قبل إسرائيل، واشهدوا على كلامي”، وأضاف آخر: “الله برئ منهم ورسوله يعينكم الله يا شرفاء الإمارات (العربية) و(المتحدة) راح تعبك وحلمك يا شيخ زايد”.

واستشهدت إحدى المغردات بآية قرآنية، معلقة: “والله صدقت فيهم هذه الآية (مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُون) خليهم ينفعوكم بكرة تشوفوا غدرهم، معروفين لا عهد لهم ولا ذمة”.

قد يعجبك ايضا