المصدر الأول لاخبار اليمن

أكثر من 30 غارة جوية لطيران التحالف استهدفت 4 محافظات يمنية

محافظات: خاص // وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف اليوم الخميس اكثر من 30 غارة جوية على المناطق السكانية في اربع محافظات يمنية بالتزامن مع قصف سعودي على محافظة صعدة شمال اليمن. وأفاد مسؤول أمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن 21 غارة جوية على محافظة حجة ، مستهدفا بـ 12 غارة […]

محافظات: خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف اليوم الخميس اكثر من 30 غارة جوية على المناطق السكانية في اربع محافظات يمنية بالتزامن مع قصف سعودي على محافظة صعدة شمال اليمن.

وأفاد مسؤول أمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن 21 غارة جوية على محافظة حجة ، مستهدفا بـ 12 غارة مزارع المدنيين في منطقة الجر بمديرية عبس ، وتسع غارات على مديريتي حرض وميدي.

ووفقا للمصدر استهدفت مقاتلات التحالف بخمس غارات مديرية موزع بمحافظة تعز تحديدا جنوب معسكر خالد ، وشنت 3 غارات على محافظة الحديدة غارتين منها استهدفت مناطق شرقي قطابة في الخوخة وغارة على شرقي مديرية حيس ، فيما استهدف طيران التحالف منطقة حمالة كرش في محافظة لحج بثلاث غارات.

وأضاف المصدر أن مديريات محافظة صعدة الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف القصف منطقة الغور في مديريتي غمر ورازح خلف أضرارا في منازل وممتلكات المدنيين.

وكانت مقاتلات التحالف شنت امس الأربعاء 41 غارة جوية استهدفت تسع محافظات بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي على المديريات الحدودية في محافظة صعدة اسفرت جميعها بنفوق عدد من المواشي واضرار بالغة في الممتلكات.

قد يعجبك ايضا