الخبر من مصدره لحظة حدوثه

(بالأسماء) مصرع 6 قيادات ميدانية من تنظيمي القاعدة وداعش في تعز

القيادي في القاعدة أبو خالد الصنعاني تعز: خاص: وكالة الصحافة اليمنية تنظيمي القاعدة وداعش كانا حاضرين في المواجهات العنيفة التي اندلعت في المناطق التي يسيطر عليها مسلحي التحالف بمدينة تعز. وخلال الاربعة الأيام الماضية سقطت عدد من القيادات الميدانية للتنظيمين مما شكل ضربة موجعة لهما وينذر بتصاعد المواجهات بغرض الانتقام لتلك القيادات. وأفادت مصادر محلية [...]
القيادي في القاعدة أبو خالد الصنعاني

تعز: خاص: وكالة الصحافة اليمنية
تنظيمي القاعدة وداعش كانا حاضرين في المواجهات العنيفة التي اندلعت في المناطق التي يسيطر عليها مسلحي التحالف بمدينة تعز.
وخلال الاربعة الأيام الماضية سقطت عدد من القيادات الميدانية للتنظيمين مما شكل ضربة موجعة لهما وينذر بتصاعد المواجهات بغرض الانتقام لتلك القيادات.
وأفادت مصادر محلية في تعز أن تنظيمي القاعدة وداعش قاتلا مع مليشيات أبو العباس فيما بعض فصائلهما قاتلت في صفوف الإصلاح.
وأكدت المصادر أن 6 من القيادات الميدانية لقوا مصرعهم في المواجهات الأخيرة وهم :” أسيد التعزي من سكان سوق الصميل، عمر عبدالفتاح ذيبان المكنى بالمقداد والمقرب من أمير تنظيم القاعدة وتجمعهما صلة قرابة حيث وأن أمير التنظيم متزوج من أخت المقداد، محرم عبدالرحمن المكنى بمحرم التعزي، أبو خالد الصنعاني وهو أحد القادة العسكريين للدولة الاسلامية في تعز وقد وصل إلى المدينة قبل قرابة 20 يوماً، مصطفى الحيمي وهو من أخطر العناصرالمكلفة بعمليات الاغتيالات، رامي الجاوع من سكان الجحملية وكان يقوم بمهمة رصد الأهداف واغتيالهم.