المصدر الأول لاخبار اليمن

تدمير 3 آليات للتحالف ومصرع طواقمها في كمائن للجيش اليمني

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت وحدة الهندسة في الجيش اليمني اليوم الأحد من تدمير ثلاث آليات عسكرية لقوات التحالف ومصرع طواقمها بكمائن نوعية في عدد من الجبهات. وافاد مسؤول عسكري مقتل واصابة عدد من مسلحي التحالف إثر انفجار آليتهم العسكرية بعبوة ناسفة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء ، بعد اقل من 24 ساعة […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت وحدة الهندسة في الجيش اليمني اليوم الأحد من تدمير ثلاث آليات عسكرية لقوات التحالف ومصرع طواقمها بكمائن نوعية في عدد من الجبهات.

وافاد مسؤول عسكري مقتل واصابة عدد من مسلحي التحالف إثر انفجار آليتهم العسكرية بعبوة ناسفة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء ، بعد اقل من 24 ساعة من تفجير آلية بمن فيها من المسلحين بعبوة ناسفة في جبهة ناطع.

وفي محافظة الجوف ، أكد المصدر أن الجيش دمر آلية عسكرية للتحالف كانت محملة بالمسلحين في كمين بعبوة ناسفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف .

ووفقا للمصدر ، وقعت آلية عسكرية للتحالف في كمين نصبها الجيش اليمني شمال موزع بمحافظة تعز ما اسفر عن مقتل طاقمها.

وكان الجيش اليمني قد كسر امس السبت زحف مكثف شنه مسلحي التحالف على منطقة نجد القفيل في القبيطة بمحافظة لحج والحق بهم خسائر كبيرة في الارواح وفرار من تبقى تاركين جثث قتلاهم في الشعاب ، فيما تمكن من قتل 3 من مسلحي التحالف بعمليات قنص في جبهة المتون بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا