المصدر الأول لاخبار اليمن

تفقد النقاط الأمنية في الأمانة وصنعاء وأحوال الجرحى بمستشفى 48

أمانة العاصمة//صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية/

تفقدت قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية اليوم، المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

حيث أطلع رئيس المكتب الفني اللواء أنس سنان ونائبه اللواء محمود النهمي ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، على أحوال منتسبي النقاط الأمنية في نقاط قحازة ويسلح وخدار وصبرا وضاف.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الداخلية إلى المرابطين بعيد الأضحى المبارك.. مشيدين بمستوى الجاهزية العالية لمنتبسي الأجهزة الأمنية.

وتبادلوا التهاني مع المرابطين في النقاط الأمنية، وقدموا لهم هدايا رمزية.. مشيدين بما يتحلون به من مسؤولية وحرص على أداء واجبهم خلال إجازة العيد.

ونوه سنان والنهمي والشامي بما تشهده النقاط الأمنية من تحسن في الأداء في إطار مشروع النقاط الأمنية النموذجية الذي تنفذه قيادة قوات النجدة بهدف تطوير النقاط الأمنية وتحويل بعضها إلى مراكز أمنية مصغرة تقدم خدمات للمسافرين والمركبات التجارية.

فيما عبر منتسبو النقاط الأمنية عن الامتنان لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين الحرص على القيام بواجباتهم في كل الظروف والأحوال.

وفي نفس السياق تفقد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ومدير شؤون الضباط العميد عبدالواسع المنجشي، المرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة، أشار العميد القحوم الى أن زيارة النقاط الأمنية للمرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي يأتي ضمن الخطة الأمنية العيدية لرفع معنويات المرابطين ومشاركتهم أيام العيد .

 كما اطلع رئيس عمليات الأمن المركزي على  أحوال الجرحى في مستشفى 48 والمستشفى العسكري، حيث استمع من الكادر الطبي إلى شرح عن طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للجرحى .

 وأكد العميد القحوم أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

فيما عبر المرابطون والجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة، ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة .. مؤكدين الاستعداد للتضحية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما زار رئيس عمليات الأمن المركز ومرافقوه ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد، وتم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الذي ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

رافقهم خلال الزيارة، عدد من قيادات وضباط وأفراد قوات الأمن المركزي.

سبأ

قد يعجبك ايضا