المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يكتشف حقيقة طارق عفاش وجنوده

خاص: وكالة الصحافة اليمنية يوما بعد أخر تثبت قوات طارق عفاش أنها "هشة" دليل ذلك تقهقرها أمام قوات الجيش اليمني في معارك الساحل الغربي خلال الأسبوعين الأخيرين،  وفضيحة بيعها لأسلحتها ثم ترحيل 800 عنصر منها إلى سجن بئر أحمد في عدن. وأكدت مصادر عسكرية، لوكالة الصحافة اليمنية أن "قوات طارق عفاش اثبتت اليوم انها ليست [...]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

يوما بعد أخر تثبت قوات طارق عفاش أنها “هشة” دليل ذلك تقهقرها أمام قوات الجيش اليمني في معارك الساحل الغربي خلال الأسبوعين الأخيرين،  وفضيحة بيعها لأسلحتها ثم ترحيل 800 عنصر منها إلى سجن بئر أحمد في عدن.
وأكدت مصادر عسكرية، لوكالة الصحافة اليمنية أن “قوات طارق عفاش اثبتت اليوم انها ليست على مستوى عال من التدريب والتسليح كما أشيع عنها”.

واضاف المصدر أنه “ومنذ أن دخلت قوات طارق المعركة رسميا لم تحرز أي تقدم يذكر في جبهة الساحل الغربي، بل إنها تسببت في نكسة كبيرة للقوات الجنوبية التي تقاتل معها هناك التي تتذمر  وتتهم طارق عفاش بالخيانة والفرار”.
وقد تمكن الجيش اليمني من شن هجوم على مواقع القوات المسلحة التابعة لطارق صالح في الساحل الغربي.

وأوضحت المعلومات أن الهجوم كان من محورين، الأول انطلق من شمال وغرب موزع، والثاني من جنوب مفرق موزع وشرق معسكر خالد، غربي تعز .
كما تشهد المناطق قرابة مفرق المخأ، وسلسلة المرتفعات الجبلية شرقي معسكر خالد، معارك عنيفة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء، ولا زالت مستمرة حتى الآن، في الوقت الذي يرسل التحالف الكثير من التعزيزات العسكرية إلى محيط مفرق المخأ.
وأسفرت تلك المواجهات عن سقوط 9 من الجنود التابعين لطارق وجرح 13 آخرين، بنيران قوات صنعاء.

قد يعجبك ايضا