المصدر الأول لاخبار اليمن

الارصاد ينبه من التدفق المفاجئ للسيول والانهيارات الصخرية

متابعات  // وكالة الصحافة اليمنية // نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين وسائقي المركبات في الطرقات الجبلية والهضاب الداخلية من الأمطار المصحوبة بالرياح والعواصف الرعدية والانهيارات الصخرية في المنحدرات. ودعا الأرصاد في نشرته الجوية اليوم الأربعاء ، الى عدم التواجد في الشعاب والوديان أثناء وبعد الأمطار بسبب التدفق المفاجئ للسيول ، محذرا من انخفاض مدى الرؤية […]

متابعات  // وكالة الصحافة اليمنية //

نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين وسائقي المركبات في الطرقات الجبلية والهضاب الداخلية من الأمطار المصحوبة بالرياح والعواصف الرعدية والانهيارات الصخرية في المنحدرات.

ودعا الأرصاد في نشرته الجوية اليوم الأربعاء ، الى عدم التواجد في الشعاب والوديان أثناء وبعد الأمطار بسبب التدفق المفاجئ للسيول ، محذرا من انخفاض مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار

وقال المركز ” أن الفرصة مهيأة لهطول الأمطار المصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية الغربية من صعدة شمالا الى لحج جنوبا وامتدادها شرقا الى أجزاء من الهضاب والصحاري الداخلية “.

وأضاف أن الأمطار قد تشمل أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية خلال فترتي الظهيرة والمساء .

ولفت المركز الى أن أمطارا غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية هطلت أمس على محافظات صنعاء , ذمار , إب , المحويت , كما هطلت أمطار رعدية خارج محطات الرصد على بعض المناطق الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية .

قد يعجبك ايضا