المصدر الأول لاخبار اليمن

متحدث قوات صنعاء يوجه رسائل خاصة للمقاتلين في صفوف التحالف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

وجه  ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع, عدة رسائل للمجندين اليمنيين الذين يقاتلون في صفوف قوات التحالف, ناصحا لهم إلى أن يأخذوا العبر من مصير المرتزقة والعملاء في كل بلد.

وقال العميد سريع في إيجاز صحفي كشف في تفاصيله عصر اليوم  السبت ، خاصة بعملية النصر المبين في مرحلتها الثالثة والتي تكللت بتحرير مديريتي رحبة وماهلية بمحافظة مأرب بالقول” ست سنوات وأنتم تعملون مع أعداء الوطن تقدمون لهم المساعدة وتمارسون دوراً اجرامياً وخيانة وطنية فماذا جنيتم؟ سوى عار الخيانة والعمالة للأجنبي ولمن يحاول احتلال البلد ونهب ثرواتها فمتى ستكونون يمنيين مع شعبكم وبلدكم ومتى تكونوا في صف الوطن “.

وتابع قائلاً: ” الم تستوعبوا دروس التاريخ وكيف كان مصير المرتزقة والعملاء في كل بلد ومن مرتزقة الجزائر الذي تخلى عنهم الاحتلال الفرنسي وكان عار الخيانة يلاحقهم ليس في الجزائر فقط بل وفي فرنسا رغم خدمتهم لها ضد شعبهم وبلدهم وماذا كان مصير مرتزقة فيتنام وأفغانستان كيف تخلى عنهم الاحتلال الأمريكي لدرجة أنه فضل الحيوانات عليهم”.

 وخاطبهم :” اذا لم تقرؤوا تاريخ تلك البلدان وكيف تحررت وصمدت فقرئوا تاريخ بلدكم وكيف كانت نهاية كل غازي وكيف كان مصير كل عميل وكل مرتزق .. متسائلاً “هل تعتقدون أن مصيركم سيكون أفضل وهل تظنون أن اليمن الحر الأبي الصامد المجاهد سيقبل بالعملاء والخونة ، مؤكداً أن الفرصة أماهم لاتزال قائمة للعودة إن كانوا يعقلون .

قد يعجبك ايضا