المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين جمعان يلتقي مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

التقى رئيس نادي وحدة صنعاء الأخ أمين محمد جمعان، برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.
وخلال اللقاء رحبّ جمعان بمجلس إدارة الجمعية، معبراً عن سعادته بتأسيس هذا الكيان الذي سيسهم في الارتقاء بمنتسبي الإعلام الرياضي من مختلف محافظات الجمهورية.
وأكد جمعان على ضرورة الاهتمام بأنشطة وبرامج الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والوقوف إلى جانب مجلس إدارتها من أجل تنفيذ الخطط المختلفة على مستوى التدريب والتأهيل وتحقيق كافة أهدافها.
وأشار جمعان إلى الدور المناط بالإعلاميين الرياضيين من خلال الجمعية في لتطوير واقع الحركة الرياضية وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهم وبين مختلف الأطر الرياضية.

بدوره شكر رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الدكتور صالح حميد الأخ أمين جمعان، مثمناً الدور المتميز الذي يوليه تجاه الجمعية ومنتسبيها منذ بداية تأسيسها.

واستعرض الدكتور صالح حميد خلال اللقاء ما قامت به الجمعية تجاه الإعلاميين، وأبرزها الترخيص المحلي من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل واعتراف الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ومنح الأعضاء المنتسبين البطاقة المحلية والبطاقة الدولية، بالإضافة إلى إيجاد مقر للجمعية يلبي كل المتطلبات التي يهدف مجلس إدارة الجمعية لتحقيقها مستقبلاً، مؤكداً بأن الجمعية ستعمل على تعزيز الشراكة مع الأندية والاتحادات الرياضية والعمل على خلق شراكة حقيقية مع رجال المال والأعمال والجهات المهتمة بالشأن الرياضي بغية الوصول بالحركة الرياضة إلى آفاق رحبة ومتطورة.

قد يعجبك ايضا