المصدر الأول لاخبار اليمن

توكل كرمان تُهاجم المخلافي: سبقك الكثيرون للاحتفاء بصورهم.. ذاكرة الناس ليست مثقوبة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

هاجمت الناشطة الإخوانية توكل كرمان، مواطنها حمود المخلافي أحد قادات المليشيا في اليمن، حيث قالت توكل في منشور على حائطها في  فيس بوك “يا قائد المقاومة المطلوب منك تحرير بلادك من الاحتلالين، الخارجي والداخلي مش رفع صورك”.

وأضافت كرمان: “رفع الصور سبقك إليها كثيرون ، ما جديدك، ذاكرة الناس ليست مثقوبة، وليسوا أغبياء يا هذا”.

جاءت رسالة كرمان بعد إفشال جماهير تعز لمباراة يمولها حمود المخلافي، تحمل اسم أمير قطر تميم بن حمد، وبرعاية من جماعة الإخوان، اليوم الجمعة في ملعب الشهداء داخل مدينة تعز.

وأثارت صور تميم التي تم رفعها على جدران الملعب، وتسمية البطولة باسمه، جدلا واسعاً عقب انتقادات، كما استفزت الفعالية غضب الجماهير التي تدافعت اليوم الجمعة للملعب ومنعت اقامة المباراة.التي كانت مقررة بين أهلي تعز والطليعة.

صورة أمير قطر في ملعب الشهداء بتعز

ورفعت الصورة ضمن رعاية قطرية لمباريات كرة قدم بين نادي الاهلي ونادي الطليعة في ملعب الشهداء بتعز على كأس أمير دولة قطر تميم بن حمد ال ثاني
واعترض نشطاء وسياسيون على رفع هذه الصورة وعبروا عن غضبهم واستنكارهم من تنصيب صورة أمير قطر على ملعب الشهداء في خطوة اعتبروها لعنة للشهداء وتقزيما لرموز محافظة تعز.

 

تجدر الإشارة إلى أن مدنية تعز ترزح تحت وطأة ميليشا الإخوان التي حولت المدينة إلى وكر للعصابات التابعة لها، والتي ترتكب الجرائم بحق المدنيين منها القتل والسجن والاختطافات، بالإضافة إلى قضايا الاغتصاب بحق الأطفال والقاصرين، بحسب منظمات دولية سبق وأن حملت ميليشا الإخوان كامل المسؤولية عن الجرائم المرتكبة داخل المدينة.

 

قد يعجبك ايضا