المصدر الأول لاخبار اليمن

السلطة المحلية بالبيضاء تدين قتل المواطن الرشدي في لحج

البيضاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أدانت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء جريمة قتل المواطن عبدربه محمد الرشدي الملجمي على يد عناصر مسلحة في نقطة امنية تابعة لمليشيات الحزام الأمني بمديرية الحد بمحافظة لحج .

واعتبرت قيادة السلطة المحلية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه جريمة قتل المواطن الملجمي من ابناء مديرية الملاجم تأتي ضمن جرائم العدوان ومرتزقته وتكشف حقيقة عملائه الذين يرتكبون جرائم تستهدف الأبرياء وتمزيق النسيج الاجتماعي .

وحمل البيان حكومة فنادق الرياض ومايسمى بالمجلس الانتقالي التابع لدويلة الامارات المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة التي ينفذها المرتزقة بعد ايام من جريمتي المغترب عبد الملك السنباني والشاب عاطف الحرازي في نقاط مايسمى بالمجلس الانتقالي .

وطالب البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية القيام بواجبها الانساني تجاه ما يقوم به مرتزقة العدوان وما يسمى المجلس الانتقالي من اعمال اجرامية بحق الابرياء.

وجدد البيان الدعوة بسرعة تسليم القتلة للجهات القضائية لينالو جزائهم العادل والرادع تجاه ما يقومون به من أعمال القتل والحرابة التي تنفذها أدوات العدوان ونقاط الحزام في المحافظات الخاضعة لقوى الاحتلال.

ودعا البيان قبائل محافظة البيضاء وكل الشرفاء وأحرار الشعب اليمني الى النفير العام ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات لتطهير كل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين .

قد يعجبك ايضا