المصدر الأول لاخبار اليمن

#إب : إقرار تنفيذ البطولة الرمضانية على كأس الرئيس الصماد

صنعاء – وكالة الصحافة اليمنية :

ناقش اجتماع عقد اليوم الثلثاء بمكتب الشباب والرياضة وفرع إتحاد كرة القدم بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح مجمل الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك والفترة التي تليها.

وتطرق الاجتماع بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم المساوى ومدير فرع إتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي إلى الصعوبات والمعوقات التي تعترض الانشطة الرياضية والمعالجات اللازمة بشأنها.

وأقر الاجتماع تنفيذ البطولة الرمضانية الأولى على كأس الشهيد الرئيس صالح الصماد بمشاركة 4 آلاف لاعب.

وتتضمن الالعاب التي ستشارك في البطولة “كرة القدم ، الطائرة ، العاب القوى ، الجمباز ، المبارزة ، التايكواندو ، الجودو ، الكارتية ).

كما أقر الاجتماع تنفيذ دوري رياضي أخر على مستوى الجامعات الحكومية والأهلية ودوري الفقيد الحبيشي، وكذا تنفيذ دورة تحكيم تدريبية لتأهيل 30 حكما رياضيا في لعبة كرة القدم.

وفي الاجتماع، شدد المحافظ صلاح على ضرورة تفعيل وتنشيط الانشطة الرياضية والشبابية التي تهتم بالشباب والنشء لصقل مهاراتهم وإبداعاتهم ..مؤكدا دعم ومساندة قيادة المحافظة لمختلف الانشطة الشبابية والرياضية.

ودعا التجار وأصحاب رؤوس الأموال لدعم مثل هذه الانشطة وخلق التنافس بين اللاعبين على تطوير قدراتهم ومواهبهم واستغلال أوقات فراغهم.

وبين محافظ إب أن تنفيذ البطولة الرمضانية على كأس الرئيس الصماد يأتي من منطلق الوفاء له ولمواقفه الوطنية المشرفة وفي إطار مشروعه الذي أطلقه “يدا تحمي ويد تبني”.

قد يعجبك ايضا