المصدر الأول لاخبار اليمن

قسم شؤون أسر العاملين يُسيرن قافلة للمجاهدين احتفاء بربيع النصر

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

سير قسم شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة القافلة الخامسة على التوالي من العملة النقدية ومصوغات الذهب والفضة ابتهاجًا واحتفاءً بربيع النصر المحمدي على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، تحت شعار “قافلة الرسول الأعظم” في ختام الفعاليات والاحتفالات بالمناسبة النبوية الشريفة .

مصوغات ذهبية وفضية من حرائر أسر العاملين

وأشادت المشاركات في تجهيز القافلة بإنجازات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة، حيث بلغ إجمالي العطايا المقدمة لهم 17500 دولار ‘ و54650 سعوي ‘ و6900000 مليون ريال يمني .
وأشارت المشاركات إلى أن ما جمعته القافلة جاء من انفاق المجتمع، وانفاق النساء المؤمنات من عائدات مشاريعهن الصغيرة، مثل بيع زينة المولد النبوي في ذكرى مولده، ومشروع الطبق الخيري ومن بيع العشار في المناسبة، وغيرها من المشاريع التي اشتملت أيضًا على بيع المنتجات اليدوية محلية الصنع.

مبالغ نقدية

تخلل الفعالية العديد من الفقرات والأناشيد والكلمات المعبرة عن عظمة المناسبة والإنفاق في سبيل الله في هذه المرحلة التي يواجه فيها الشعب اليمني أعتى عدوان وحصار منذ ما يقارب السبع سنوات .

هذا وأكدت الحرائر في قسم شؤون أسر العاملين في بيان أن هذه المبادرة تأتي في إطار الالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية مضيًا على النهج واحتفاءً برسول الله نبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله، ودعمًا واسنادًا لأبطال الجيش واللجان الشعبية أنصار رسول الله المجاهدين في جبهات العزة والكرامة المدافعين عن الوطن .

قد يعجبك ايضا