المصدر الأول لاخبار اليمن

بحث مجالات التعاون بين وزارة الشباب واللجنة الزراعية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

بحث المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبد الحميد المغربي خلال لقائه اليوم رئيس اللجنة الزراعية إبراهيم المداني أوجه التعاون بين وزارة الشباب واللجنة الزراعية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة التوجه العام لنشر التوعية في المجال الزراعي والحيواني في أوساط الشباب والرياضيين، ودعم الاقتصاد الوطني والمنتج المحلي في مؤسسات الدولة ولاسيما المحيط الشبابي والرياضي.
وأكد المدير التنفيذي للصندوق على أهمية التعاون المشترك في إطار تعزيز ونشر ثقافة الاكتفاء الذاتي والتوجه نحو الزراعة والتصنيع المحلي بين الشباب والرياضيين .

من جانبه أشار الأخ إبراهيم المداني عن أهمية الاهتمام بشريحة الشباب كونها تمثل 70% من المجتمع ممن تقع على عاتقهم مسؤولية البناء والتعمير والنهوض الحضاري في اطار المضي بمشروع يدٌ تبني ويدٌ تحمي.

وشدد المداني على ضرورة توجيه الشباب نحو الزراعة كونها مستقبل البلد موضحـًا عبر شرحٍ مستفيض رؤية الدولة في توجهها المستقبلي بالوصول لأعلى مستوياتها لدعم الاقتصاد الوطني والتي تمضي بخطىً مدروسة عبر وسائل وأساليب متعددة في هذا التوجه .

وفي ختام اللقاء الذي حضره وكلاء وزارة الشباب والرياضة ومدير مكتب الوزير وموظفو الصندوق تم الاتفاق على آلية تعاون مشتركة من خلال اقامة الدورات والورش ذات الصلة .

قد يعجبك ايضا