المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قائد لواء القوات الخاصة في الضالع مع عدد من افراد اسرته ومرافقيه

خاص / وكالة الصحافة اليمنية لقي العميد عبده الحالمي قائد لواء القوات الخاصة التابع للتحالف في الضالع مصرعه اليوم الأحد مع عدد من افراد اسرته ومرافقيه ، وافاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الضالع، أن منزل الحالمي تعرض للقصف بقذائف المدفعية ، أثناء الاشتباكات الدائرة بين قوات اللواء (30) مدرع من جهة ولواء القوات الخاصة […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

لقي العميد عبده الحالمي قائد لواء القوات الخاصة التابع للتحالف في الضالع مصرعه اليوم الأحد مع عدد من افراد اسرته ومرافقيه ، وافاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الضالع، أن منزل الحالمي تعرض للقصف بقذائف المدفعية ، أثناء الاشتباكات الدائرة بين قوات اللواء (30) مدرع من جهة ولواء القوات الخاصة بقيادة الحالمي من جهة اخرى .

وكان  (9) اشخاص قد قتلوا واصيب عشرات اخرون معظمهم من المدنيين، في الاشتباكات الدائرة بين مسلحي التحالف في الضالع، وافاد عدد من الاهالي لوكالة الصحافة اليمنية أن الاشتباكات تجددت ظهر اليوم، بعد فشل لجنة الوساطة من احتواء الموقف بين مجاميع المسلحين في الضالع.

وكانت الاشتباكات قد اندلعت امس بين ما يسمى “اللواء(30) مدرع”  من جهة وما يسمى “لواء “القوات الخاصة” التابعين للتحالف ، عقب تعرض عبدالكريم الصيادي قائد  اللواء (30) مدرع لمحاولة اغتيال في احدى النقاط التابعة  للواء القوات الخاصة، وقد اسفرت محاولة الاغتيال عن مصرع اربعة من مرافقي الصيادي.

مما أدى إلى اندلاع المواجهات  بين الطرفين باستخدام المدفعية والرشاشات الثقيلة على طول المسافة الفاصلة بين مدينتي الضالع وقعطبة.

الجدير بالذكر أن محافظة الضالع تعايش حالة من الإغتيالات والهجمات التي ينفذها مسلحون مجهولون منذ احكام الحزام الامني التابع للاحتلال الاماراتي سيطرته على المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا