المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ شبوة يكشف أهداف الإمارات في المحافظة

 

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد محافظ شبوة اللواء عوض العولقي أن هدف الامارات في شبوة هو السيطرة على الموانئ النفطية الاستراتيجية، ميناء بلحاف والنشيمة عبر أدواتهم .

 

وأشر المحافظ العولقي في اجتماع للسلطة المحلية اليوم السبت ، أن الكثير من أبناء شبوة يتقدمون الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية ويشاركون في الدفاع عن الوطن وعن محافظتهم.

 

وأشار إلى أن المشاكل مع النظام السعودي لم تتوقف من قبل 1934م إلى الآن كونهم لا يريدون لليمنيين أن يبنوا وطن وأن يكون في اليمن دولة مستقلة.

 

ولفت إلى أن ما يرتكبه التحالف وأدواته في محافظة عدن والمدن الجنوبية والشرقية دليل على أن هذا التحالف يريد لليمنيين الموت ولا يريد لهم الحياة.

 

وقال ” نحن على ثقة بأن العدو سيُهزم وستكون هزيمته النهائية بعون الله من محافظة شبوة” ، مؤكداً الوقوف مع القيادة الثورية والسياسية وإلى جانب الجيش واللجان الشعبية بكل قوة وبكل صدق لأن لديهم مشروع وطني لبناء مستقل خارج عن الوصاية.

 

من جانبه أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أن المجال مفتوح أمام المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن بجهود وتكاتف الجميع التي ستثمر في عودة الكثير منهم.

 

بدوره أشار مسؤول أنصار الله بالمحافظة صالح حاجب إلى أنه سيتم تشكيل لجان مركزية تتوزع على المديريات للنزول الميداني للتواصل مع المغرر بهم للعودة الى جادة الصواب.

قد يعجبك ايضا