المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تتوعد قوات التحالف والإمارات بشكل خاص بعمليات نوعية قادمة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

جدد المتحدث العسكري لقوات صنعاء العميد يحيى سريع  تحذيره لقوات التحالف ، بالرد على أي تصعيد كون القوات المسلحة اليمنية تمتلك الخيارات المناسبة.

 

وخاطب العميد سريع الإمارات في مؤتمر صحفي للقوات المسلحة اليمنية مساء اليوم الاثنين لكشف تفاصيل ضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية قائلاً: “نملك الخيارات المناسبة وقواتنا بتشكيلاتها المتعددة لديها من القوة والإرادة ما يجعلها حاضرةً للرد على أي تصعيد عدواني”.

 

وأكد أن خيارات قوات صنعاء المناسبة في طريقها لتصبح واقعاً وكل ما سنتخذه في إطار الدفاع المشروع.

وأضاف قائلاً : نفذنا عمليتنا في المياه الإقليمية اليمنية لا الإقليمية السعودية ولا الإماراتية وأن على التحالف التوقف عن حماقاته”.

 

وتابع بالقول : التمادي في عدوانكم سيدفع بالقوات البحرية للذهاب إلى مكان أبعد سيُفاجئكم بعمليات دفاعية نوعية في البر والبحر ، مؤكداً أن عدوان التحالف وحربه على  الشعب اليمني اليمن لن يستمر لن يستمر وستكون الهزيمة مصيركم عاجلاً أم آجلاً.

 

كما حذر ناطق الجيش اليمني قوى التحالف من عواقب أي محاولة لاستهداف السفينة المحملة بالأسلحة، فطاقم السفينة من جنسيات مختلفة لا يزال على متنها.

 

 ولفت إلى أن قوات صنعاء مستمرة  في الدفاع عن اليمن وشعب اليمن حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار وحتى تحقيق الحرية والاستقلال.

 

تفاصيل أكثر تتضمن المشاهد الكاملة للعملية النوعية لضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية في المياه اليمنية في الرابط التالي:

http://www.ypagency.net/421413

 

المشاهد الجوية:

قد يعجبك ايضا