المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الشباب تنعي استشهاد لاعب كرة القدم “حبيرة” بقصف التحالف على الجراحي

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية نعت وزارة الشباب والرياضة استشهاد لاعب كرة القدم عبدالله عوض حبيرة لاعب نادي الأهلي والاتحاد بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة وذلك إثر استهداف طيران العدوان السعودي لمزارع المواطنين بغارتين جويتين تسببتا في استشهاد ثلاثة مزراعين إضافة إلى لاعب كرة القدم. وعبرت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزير الشباب حسن زيد عن أسفها البالغ […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية
نعت وزارة الشباب والرياضة استشهاد لاعب كرة القدم عبدالله عوض حبيرة لاعب نادي الأهلي والاتحاد بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة وذلك إثر استهداف طيران العدوان السعودي لمزارع المواطنين بغارتين جويتين تسببتا في استشهاد ثلاثة مزراعين إضافة إلى لاعب كرة القدم.
وعبرت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزير الشباب حسن زيد عن أسفها البالغ لاستمرار العدوان السعودي في حصد أرواح الأبرياء ومنهم الرياضيين الذين سبق وتم استهداف منشآتهم ومقراتهم بدون أسباب ولا مبررات تخول لطيران العدوان السعودي قصف تلك المكتسبات الرياضية.
وأكد بيان وزارة الشباب أن التحالف لم يكتف بتدمير المنشآت الرياضية ليحرم شباب الوطن من ممارسة مختلف الألعاب الرياضية وإقامة الأنشطة الثقافية بل وأمعن في قتل الرياضيين وعدم الاكتراث بتواجدهم داخل تلك المقرات.
مضيفا بأن عددا كبيرا من منتسبي الرياضة قد استشهدوا من قبل وأن العدد قابل للزيادة طالما استمر العدوان السعودي الامريكي في مواصلة حربه على بلادنا وترصد المواطنين والآمنين حتى في منازلهم.
وطالب وزير الشباب والرياضة اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات العربية والدولية ومنظمات المجتمع المدني القيام بدورهم الانساني والأخلاقي إزاء تغطرس دول العدوان والتدخل لحماية شباب اليمن ومبدعيه ورياضييه من استمرار القصف المتعمد والعشوائي.
لافتا إلى ما يتحلى به المقاتلين اليمنيين من رجولة وشهامة حيث لم يتم استهداف أي أحياء سعودية وكذا الأندية ومنشآت الرياضة السعودية رغم قدرة حماة الوطن على ذلك، وهو مايعكس الفرق بين الشجاعة والبشاعة والمروءة والحقد.

قد يعجبك ايضا