المصدر الأول لاخبار اليمن

أمريكا تدشن القدس كعاصمة لاسرائيل، والحكومات العربية تدين ما يحدث في غزة

تقرير خاص:وكالة الصحافة اليمنية في الوقت الذي تحتفل فيه إيفانكا ترامب والمسئولين الاسرائيليين في القدس داخل مبنى سفارة بلادها الجديدة، وفي الوقت الذي يقتل فيه عشرات الفلسطينيين المشاركين في مسيرة العودة الرافضة لقرار نقل السفارة الامريكية الى القدس.. كادت أن تغيب تماماً ردود الفعل العربية والغربية عن إقدام واشنطن على نقل سفارتها الى القدس. وعلى […]

تقرير خاص:وكالة الصحافة اليمنية

في الوقت الذي تحتفل فيه إيفانكا ترامب والمسئولين الاسرائيليين في القدس داخل مبنى سفارة بلادها الجديدة، وفي الوقت الذي يقتل فيه عشرات الفلسطينيين المشاركين في مسيرة العودة الرافضة لقرار نقل السفارة الامريكية الى القدس.. كادت أن تغيب تماماً ردود الفعل العربية والغربية عن إقدام واشنطن على نقل سفارتها الى القدس.

وعلى استحياء وبخجل شديد ولهجة مرتعشة أعلنت بعض الجول العربية ادنتها لقتل الفلسطينيين من قبل جيش الاحتلال متاجهلين تماماً قرار نقل السفارة الامريكية وحدث النقل والحتفال الذي يحدث الآن في القدس داخل مبنى السفارة الأمريكية الجديدة.

حيث أعلنت دولة قطر عن استنكارها وإدانتها بأشدّ العبارات، المجزرة الوحشية والقتل الممنهج الذي ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين العزّل في قطاع غزة.

الخارجية البحرينية بدورها أدانت استهداف اسرائيل للمدنيين الفلسطينيين وتحذر من مخاطر التصعيد في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

الخارجية المصرية أعلنت عن إدانتها الشديدة لاستهداف القوات الإسرائيلية للمدنيين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى ومئات المصابين من بين الفلسطينيين.

الملك المغربي محمد السادس يعلن رفضه لقرار نقل السفارة الامريكية الى القدس في رسالة سرية ارسلها للرئيس الفلسطيني.

الخارجية اللبنانية اعتبرت قرار نقل سفارة واشنطن الى القدس فشل جديد لسياسة أمريكا.

قد يعجبك ايضا