المصدر الأول لاخبار اليمن

المهرجان الرمضاني.. تنزيلات ومفاجئات كبرى

تقرير خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. في العاصمة صنعاء، أصبح بامكان المواطنين أن يبتاعوا الكثير من متطلبات الشهر الكريم من مكان واحد، اجتمعت فيه معظم البيوت التجارية لخدمة المواطن وتقديم احتياجاته الغذائية بأسعار لا يمكن أن يحصل عليها في الأيام العادية وخارج أسوار المهرجان الرمضاني الذي دشنته المؤسسة الاقتصادية الخميس الماضي ليستمر كفرصة سنوية الى الـ […]

تقرير خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..

في العاصمة صنعاء، أصبح بامكان المواطنين أن يبتاعوا الكثير من متطلبات الشهر الكريم من مكان واحد، اجتمعت فيه معظم البيوت التجارية لخدمة المواطن وتقديم احتياجاته الغذائية بأسعار لا يمكن أن يحصل عليها في الأيام العادية وخارج أسوار المهرجان الرمضاني الذي دشنته المؤسسة الاقتصادية الخميس الماضي ليستمر كفرصة سنوية الى الـ 11 من شهر رمضان المبارك.

في المهرجان الرمضاني تم تخصيص الطابق الاول من مبنى المؤسسة الاقتصادية الى سوق مفتوح للغذاء والإلكترونيات والخضروات والأشغال اليديوية، والطابق الثاني للملابس الرجالية والنسائية والولادي والبناتي، وكما أنها تمثل فرصة ذهبية للمواطن اليمني فإنه ونظراً لتوفر مساحات شاغرة فإن كذلك تمثل فرصة للتجار الذين يرغبون في عرض منتجاتهم وخوض المنافسة مع غيرهم من التجار في تقديم العروض والمزايا والأسعار التي من شأنها أن تمنحهم ثقة المواطن لسنين طويلة.

ويمثل المهرجان أيضاً فرصة لذوي المهن والحرف اليدوية الذين هم بحاجة لمثل هذه المعارض المفتوحة والتي يلتقي فيها غالبية المواطنين الذين تجمعهم دوماً العاصمة صنعاء.

طه المليكي مساعد مدير معرض الملابس أكد لوكالة الصحافة اليمنية، أن المعرض قدم تخفيضات هائلة هذا العام الى جانب التخفيضات التي يقدمها على مدار العام باعتباره معرض دائم تابع للمؤسسة الاقتصادية، وأكد بأن اقبال المواطنين قد زاد خلال أيام المهرجان الرمضاني بشكل ملحوظ.

جلال الحسام يدير خيمة “عرش النحل” الذي يبيع فيه جميع أنواع العسل اليمني المشهور بجودته وفوائده، أكد الحسام بأن محلات عرش الملكة قدمت تخفيضات تصل الى 30% فإذا كان الكيلو من عسل السدر يباع في العادة بـ 15 ألف ريال فإنهم يبيعونه في المهرجان بسعر 9000 ريال فقط.

مزايا كثيرة يوفرها المهرجان الرمضاني من حشد التجار وعرض أكبر قدر من البضائع والمنتجات الى إلزام التجار المشاركين بالبيع بأسعار مخفضة الى المفاجأة الكبرى التي يمكن أن يفوز بها زوار المعرض الذين تتجاوز فواتير شرائهم مبلغ الـ 2000 ريال، ليتم منحهم كوبونات يدخولون بواسطتها السحب على ربح سيارة بقيمة أكثر من مليون ريال.

قد يعجبك ايضا