المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة.. مدير عام المرور يوجه بسرعة إنجاز معاملات المواطنين

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، على سير العمل بإدارة مرور محافظة الحديدة ومجمع الإصدار الآلي.

وأشاد الدكتور البراشي خلال زيارته لإدارة مرور المحافظة بالجهود التي تبذلها قيادة وضباط الإدارة في رفع مستوى السلامة المرورية وتنظيم حركة السير والانضباط الإداري والميداني.

وشدد على ضرورة أن تشمل الخدمات المرورية كافة مديريات المحافظة للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتسهيل المعاملات للمواطنين.

وكان العميد البراشي استمع من مدير مرور الحديدة العقيد علي العياني إلى شرح عن الخطط المستقبلية لتطوير خدمات المرور، والانجازات التي تم تحقيقها، والصعوبات التي تواجهها العمل والعمل على وضع الحلول والمعالجات اللازمة.

كما اطلع مدير شرطة المرور العميد البراشي، على سير الأداء بمجمع الإصدار الآلي واستمع من مدير المجمع العقيد أحمد العجاء إلى شرح حول مستوى الأداء والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل التغلب عليها.

وأكد العميد البراشي أهمية تسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز معاملات المواطنين والالتزام بالقوانين المنظمة لسير العمل .. مشدداً على ضرورة الانضباط والأداء.

رافقه خلال الزيارة مستشاراه العقيد وائل العمري والعقيد محمد البحاشي، ومدير إدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة العميد عبد الملك المنصور.

قد يعجبك ايضا