المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتيال محامي في تعز

خاص: وكالة الصحافة اليمنية قالت مصادر محلية لوكالة الصحافة اليمنية، أن المحامي أمين الهشملي ، تعرض لعملية إغتيال بالقرب من منزله في عزلة قدس مديرية المواسط،محافظة تعز. وأوضحت المصادر أن مسلحين يتبعون نقطة أمنية تابعة للقائد العسكري الموالي للتحالف العميد عبدالرحمن الشمساني، أطلقواالرصاص على المحامي، وأودوا به قتيلاً، مع امراة كانت بجانبه. وتشير المصادر أن […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

قالت مصادر محلية لوكالة الصحافة اليمنية، أن المحامي أمين الهشملي ، تعرض لعملية إغتيال بالقرب من منزله في عزلة قدس مديرية المواسط،محافظة تعز.
وأوضحت المصادر أن مسلحين يتبعون نقطة أمنية تابعة للقائد العسكري الموالي للتحالف العميد عبدالرحمن الشمساني، أطلقواالرصاص على المحامي، وأودوا به قتيلاً، مع امراة كانت بجانبه.
وتشير المصادر أن إغتيال المحامي أمين الهشملي يعود لسبب ثأر قبل عشر سنوات ، وكان أمين الهشملي قد قضى في السجن المركزي بتعز ثمان سنوات، دون أن يصدر بحقه اي حكم بالإدانة، قبل أن يخرج منه قبل عامين بعد أن تعمد مسلحي التحالف استغلال المواجهات في محيط السجن المركزي في تعز فقاموا بإطلاق سراح أكثر من 6 ألف سجين.
وتشهد محافظة تعز سلسلة اغتيالات واسعة تستهدف سياسيين وعسكرين ورجال دين، في ظل حالة مستمرة من الفوضى الأمنية وعجز واضح من قبل الأجهزة الأمنية المعينة من قبل الرئيس المستقيل هادي عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.

قد يعجبك ايضا