المصدر الأول لاخبار اليمن

البطولة المدرسية بصنعاء.. تأهل أربع منتخبات إلى ربع النهائي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تأهلت منتخبات مناطق الصافية، الوحدة، بني الحارث وصنعاء القديمة، إلى ربع نهائي منافسات البطولة المدرسية الأولى لكرة القدم، التي ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية.

جاء تأهل منتخب منطقة الصافية للتعليم الأهلي، لربع نهائي البطولة التي تقام على ملعب النادي الأهلي بصنعاء بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة ممثلا بإدارة الأنشطة المدرسية، بفوزه الثمين على السبعين بهدفين دون رد، أحرزهما محمد أسد ومحمد العفيف.

في حين بلغ منتخب منطقة الوحدة للدور ذاته بقرار إداري، لمخالفة منتخب منطقة التحرير اللائحة لإشراكه لاعبا خاض مباراة مع منتخب آخر بالإضافة للتأكد أن اللاعب يدرس في المرحلة الثانوية، لتقر اللجنة احتساب النتيجة للوحدة 0-3.

وفي منافسات التعليم الحكومي صعد منتخب منطقة بني الحارث لربع النهائي، إثر فوزه على منتخب الوحدة 1-2 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي، كما تأهل منتخب منطقة صنعاء القديمة للدور نفسه على حساب منتخب منطقة السبعين بهدف يتيم أحرزه اللاعب البراء السراجي.

حضر منافسات اليوم، أمين عام اتحاد الرياضة المدرسية أمة السلام الفقيه وعضو الاتحاد محمد الحاوري ورئيس قسم النشاط المدرسي بمكتب الأمانة علي معوضة.

قد يعجبك ايضا