الخبر من مصدره لحظة حدوثه

مقتل عميدة كلية العلوم الصحية بجامعة عدن مع ابنها وحفيدتها

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. لقيت عميدة كلية العلوم الصحية بجامعة عدن مصرعها مع إبنها وحفيدتها مساء أمس الثلاثاء بشقتها في حي " إنما "بخور مكسر من قبل مسلحون مجهولون كانوا يرتدون الزي العسكري. وأفادت مصادر أن المسلحون أقدموا على قتل العميدة / نجاة علي مقبل مع أبنها المهندس / سامح وأبنته "ليان" ـ التي تبلغ [...]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..
لقيت عميدة كلية العلوم الصحية بجامعة عدن مصرعها مع إبنها وحفيدتها مساء أمس الثلاثاء بشقتها في حي ” إنما “بخور مكسر من قبل مسلحون مجهولون كانوا يرتدون الزي العسكري.

وأفادت مصادر أن المسلحون أقدموا على قتل العميدة / نجاة علي مقبل مع أبنها المهندس / سامح وأبنته “ليان” ـ التي تبلغ من العمر أربع سنوات ـ بطريقة بشعة أثارت سخط وغضب المواطنين في عدن وسائر المدن اليمنية.

وأكدت مصادر أن الجريمة حدثت أثناء وجود رجال الأمن الذين يتجولون في المنطقة، وأن الدكتورة لم يكن لها ذنب سوى أنها عميدة كلية العلوم، ولها تاريخها المشرف في مهنتها مع أبنها المهندس البارع سامح.

كما استنكر العديد من أبناء عدن هذه الحادثة محملين قوات التحالف ممثلة بحكومة المستقيل هاديمسئولية الجريمة الشنعاء، والجرائم السابقة التي ترتكب بحق أبناء عدن خاصة والجنوب عامة.