المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الأوقاف تختتم برنامجاً في إعداد دراسات جدوى المشاريع الاستثمارية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت الهيئة العامة للأوقاف اليوم برنامجاً تدريبياً في مهارات إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية.

تلقى 31 موظفاً من قطاع الاستثمار وتنمية الموارد في تسعة أيام مهارات حول كيفية إعداد دراسات للمشاريع الاستثمارية الوقفية والجدوى منها في تنمية إيرادات الوقف.

وفي الاختتام أشار نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو، إلى أهمية البرنامج التدريبي لتعزيز مسار العمل المؤسسي للهيئة ومكاتبها على أسس علمية حديثة ومتطورة .. حاثاً المتدربين على التطبيق العملي والميداني لما تلقوه من معارف نظرية، باعتبار ذلك محك اختبار للمتدربين.

وأكد الاستعداد تذليل الصعوبات للمتدربين لخوض تجربة العمل في الميداني .. وقال” لدينا 245 فرصة استثمارية في خمس المحافظات، تتفاوت في أهميتها، وما على المتدربين سوى دراسة الجدوى لتحديد الفرص الاستثمارية ذات الأولوية والبدء في العمل”.

من جانبه نوه وكيل الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي، بجهود مدرب البرنامج وتفاعل المتدربين الذي تجلى في اختيارهم للتدريب من المهندسين والخبراء لتنمية قدراتهم في كيفية إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية الوقفية.

وحث على العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق بين قطاع الاستثمار والقطاعات الأخرى في الهيئة لتنفيذ المهام الموكلة إليهم .. وقال” نحن مؤمّنين على أموال وممتلكات الأوقاف والعمل بإخلاص وأمانة ونزاهة”.

حضر الاختتام عدد من مدراء العموم بالهيئة.

قد يعجبك ايضا