المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يعزي يحيى محمد عبدالله صالح في وفاة نجله “كنعان”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // بعث رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي قبل قليل برقية عزاء ومواساة لـ يحيى محمد عبدالله صالح ابن شقيق الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح في وفاة نجله كنعان. وقال الحوثي في تغريده على حسابه في “تويتر” : ( الأخ يحيى محمد عبدالله صالح، نتقدم لكم بالتعازي في وفاة […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

بعث رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي قبل قليل برقية عزاء ومواساة لـ يحيى محمد عبدالله صالح ابن شقيق الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح في وفاة نجله كنعان.

وقال الحوثي في تغريده على حسابه في “تويتر” : ( الأخ يحيى محمد عبدالله صالح، نتقدم لكم بالتعازي في وفاة نجلكم كنعان .. داعين الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وأهله الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون) .

وكان كنعان يحيى محمد عبدالله صالح، توفي في ظروف غامضة مساء أمس الثلاثاء، في العاصمة العمانية مسقط.

وفاة كنعان جاءت مفاجأة وفي ظروف غامضة، وقد اختلفت الروايات حول سبب وفاته فثمة من قال أنها نتيجة حادث مروري في العاصمة العمانية مسقط، فيما قال أخرين أن الوفاة كانت بسبب وعكة صحية.

وقال يحيى محمد عبدالله صالح والد كنعان في صفحته على الفيس بوك أن نجله توفي قهراً على جده صالح الذي قتل بعد تسببه في أحداث فتنة ديسمبر 2017.

يذكر أن كنعان هو حفيد صالح من ابنته الكبرى بلقيس المنفصلة عن ابن عمها يحيى محمد صالح منذ عدة سنوات، ويتواجد منذ فترة في العاصمة العمانية مسقط.

قد يعجبك ايضا