المصدر الأول لاخبار اليمن

ابن الرئيس يكون امبراطورية تجارية ومالية في ثلاثة سنوات ” الاسم + الصورة”

وكالة الصحافة اليمنية// كشفت مصادر بأن نجل الرئيس المستقيل” هادي” (جلال) استطاع تكوين إمبراطورية تجارية ومالية خلال ثلاث سنوات من الحرب التي تشهدها اليمن. وأكدت صحيفة “المشهد العربي” الالكترونية عن تمكن” جلال هادي” من تكوين أكبر امبراطورية عقارية تقدر بمئات الملايين من الدولارات, و تتوزع في مكة ودبي ومصر في غضون فترة لا تتجاوز الثلاثة […]

وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت مصادر بأن نجل الرئيس المستقيل” هادي” (جلال) استطاع تكوين إمبراطورية تجارية ومالية خلال ثلاث سنوات من الحرب التي تشهدها اليمن.

وأكدت صحيفة “المشهد العربي” الالكترونية عن تمكن” جلال هادي” من تكوين أكبر امبراطورية عقارية تقدر بمئات الملايين من الدولارات, و تتوزع في مكة ودبي ومصر في غضون فترة لا تتجاوز الثلاثة سنوات، وهي عمر الحرب على اليمن تحت ماتسمى شرعية والده الذي يقبع مع اسرته في العاصمة السعودية الرياض.

واشارت الصحيفة إلى أن الإمبراطور “جلال هادي” بنى 8 أبراج سكنية في مكة المكرمة بمبلغ يصل الى نحو 89 مليون دولار، لافتتا عن شراءه عقارات في ” تركيا ومصر” بمئات الملايين من الدولارات بهدف الاستثمار عبر تأسيس شركة ضخمة للاستثمار العقاري ضخمة مع رجل الاعمال “أحمد العيسي” في مصر وقبرص وبرأس مال يتجاوز 360 مليون دولار، باتت تحت تصرف “جلال هادي”، في أكبر فساد مالي واخلاقي مهول بما تسمى مؤسسة الرئاسة.

وذكر ” المشهد العربي” بأن الاستخبارات السعودية كانت قد ابلغت “هادي” عن قيام نجله “جلال” ببيع الفيز المخصصة للقيادات والشخصيات اليمنية الهاربة من صنعاء، الأمر الذي اضطرت السلطات السعودية إلغاء تلك الفيز بعد أن فاحت رائحة وجيفة فساد” جلال هادي”.

قد يعجبك ايضا