المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يترأس اجتماعًا لقيادات ومهندسي قطاع المشاريع

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ترأس وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اجتماعًا لقيادات ومهندسي قطاع المشاريع والصندوق بحضور وكيل قطاع المشاريع الأستاذ رمزي الاغبري والوكيل المساعد طارق حنش .

في الاجتماع أكد الوزير على تطوير آليات الاشراف على تنفيذ المشاريع لضمان جودة التنفيذ والعمل وفق المواصفات والاشتراطات الفنية.

تخلل الاجتماع استعراض مذكرة وزارة الشباب المتعلقة بالتعزيزات المالية للمشاريع الجديدة للعام 2022 و المزمع انزالها في مناقصة عامة خلال هذا العام، وفي هذا السياق شدد الوزير على الاهتمام بالدراسات والتصاميم الفنية المالية واعداد وتجهيز وثائق مناقصات المشاريع في ضوء السقوف المالية المحددة، كما دعا إلى متابعة وزارة المالية بشأن المخصصات المتبقية لتلبية متطلبات تنفيذ المشاريع جارية التنفيذ.

من جانبه استعرض وكيل قطاع المشاريع رمزي الاغبري رؤية القطاع في تنفيذ الخطط والمشاريع الميدانية مشيرًا لأبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجته.

حضر الاجتماع كمال الشريف الوكيل المساعد لقطاع الرياضة والمهندس أحمد التويتي و أحلام عبدالكافي مدير عام الاعلام و عدنان صلاح مدير المشتريات بالصندوق وعدد من مدراء الادارات والمهندسين والفنيين بقطاع المشاريع والصندوق.

قد يعجبك ايضا