المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء تحتفي بتخرج دفعة جديدة من كتائب الدعم والإسناد

 

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظمت قيادة كتائب الدعم والإسناد بمحافظة ذمار اليوم الاثنين ، عرضاً عسكرياً لخريجي الورشة العسكرية من كتائب الدعم والإسناد بالمحافظة.

 

وخلال الحفل الذي تخلله عرض عسكري، أشار محافظ ذمار محمد البخيتي إلى دور المحافظة في مواجهة الحرب العدوانية على اليمن من خلال رفد الجبهات وتقديم القوافل من الشهداء.

 

ولفت إلى الأهمية التي تمثلها هذه الدفعة كرافد لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة.. حاثا على ضرورة الإعداد للمعركة الحاسمة والبناء في مختلف المجالات ومنها إصلاح مؤسسات الدولة.

 

ولفت محافظ ذمار، إلى أن التحالف راهن على الحسم السريع لكنه فشل في تحقيق هدفه بفضل صمود الشعب اليمني وحكمة القيادة الثورية في إدارة المعركة ، مشيراً إلى أن موازين القوى أصبحت اليوم تميل لصالح الشعب اليمني في الوقت الذي صار العدو بحاجة للهدنة أكثر من حاجة الشعب اليمني لها.

 

فيما أشاد قائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم قاسم الحمران، بجهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية في إنجاح هذه الدورات التأهيلية.

 

ولفت إلى دلالات ورسائل هذا العرض من محافظة ذمار التي قدم أبنائها أروع صور الصمود والثبات في مختلف جبهات العزة والبطولة ، داعياً إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

 

فيما اشارت كلمة الخريجين التي ألقاها عدنان الكبسي ، إلى جاهزية كتائب الدعم والإسناد للإسهام الفاعل في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة التحالف .. مؤكدا استعداد الخريجين للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة والقيادة العسكرية.

قد يعجبك ايضا